إكتشفي الكوكب المرتبط ببرجك و تأثيراته على حياتك الزوجية

إكتشفي الكوكب المرتبط ببرجك و تأثيراته على حياتك الزوجية

- ‎فيحواء

ترتبط الحياة الزوجية بالأبراج بشكل كبير. إلا أن الأبراج ترتبط بدورها بالكواكب. فلكل برج كوكب يؤثر عليه سلباً أو إيجاباً. وهذا ما ينكعس بالطريقة نفسها على مواليد تلك الأبراج وخصوصاً على علاقتهم بشركاء حياتهم.

 

 

الحمل: المريخ

يؤثر كوكب المريخ بشكل كبير على حياتك الزوجية. لذا فأنت تطلبين من زوجك أن يسعى دائماً إلى تلبية متطلباتك لأنّك تحبين أن تعيشي حياة تتسم بالرفاهية. وهكذا تريدين دائماً أن تختبري معه أجواء مفعمة بالحماس والحيوية. كما أنّك تتمتعين بشخصية محبة للتملك أيضاً. وهذه الصفات تجعل زوجك يشعر بالاختناق أحياناً فانتبهي ودعيه يتنفس.

الثور: الزهرة

يتبع برجك كوكب الزهرة. لذا فأنت شديدة التأثر بما يقوله لك الأشخاص المحيطين بك بشأن حياتك الزوجية. وهكذا تثقين بشكل مبالغ فيه بهؤلاء وتفشين أسرارك على مسامعهم. وهذا ما يجعلهم يتدخلون في شؤونك الخاصة بسهولة.

الجوزاء: عطارد

يجعلك هذا الكوكب تتمتعين بالقدرة على تفهم مشاعر زوجك. فأنت تسارعين إلى تهدئته عندما يكون غاضباً وإلى طمأنته في حال كان يشعر بالقلق. لذا يظهر تمسكه بك حتى النهاية، بل إنه يسارع إلى اللجوء إليك في حال واجه موقفاً صعباً ما.

السرطان: القمر

يتدخل القمر في حياتك الزوجية من خلال جعلك تشعرين بأنه لا يمكنك أن تعيشي بعيداً عن زوجك. فهو يشكل بالنسبة إليك مصدراً للأمان والاستقرار والهدوء. وهذا ما يساعد على جعل علاقتكما تتسم بالمتانة والتماسك.

الأسد: الشمس

إذا كان برجك يرتبط بالشمس، فهذا يدفعك إلى أن تظهري حذرك عند القيام بأي خطوة. فأنت لا تثقين بالآخرين بسرعة. وهذا ما يشمل زوجك أيضاً. وهكذا تبدين الشك ببعض تصرفاته وتطرحين عليه الكثير من الأسئلة عند عودته إلى المنزل. فانتبهي لأن هذا يسيء حتماً إلى علاقتكما.

العذراء: عطارد

يحكم هذا الكوكب برجك كما يحكم برج الجوزاء. إلا أن تأثيره على حياتك الزوجية مختلف. فهو يساعدك على الاهتمام بكل التفاصيل المرتبطة بهذه الحياة. فأنت تحرصين مثلاً على أن توفري أجواء الراحة التي يحتاج إليها زوجك عند عودته إلى المنزل. لكنّك ترتكبين خطأ إعفائه من معرفة تلك التفاصيل. فلتستقر علاقتكما من الضروري أن يشعر بأنه معني بكل ما يتعلق بها أيضاً.

الميزان: الزهرة

ترتبطين بهذا البرج كما هي حال مواليد برج الثور. إلا أن هذا الكوب لا يجعلك شديدة التأثر بآراء الآخرين. فأنت تتمتعين بقوة الشخصية وبالقدرة على أخذ قراراتك بنفسك. إلا أنّك تتسمين أيضاً بالقدرة على التشارك. وهكذا تستشيرين زوجك في الكثير من الأمور. وهذا ما يحول حياتكما الزوجية إلى شراكة مثمرة.

العقرب: بلوتو 7

لأن برجك يرتبط بهذا الكوكب، فأنت غريبة الأطوار وكثيراً ما تكون خياراتك مختلفة وغير مألوفة. لذا يتعين عليك الارتباط بشخص غير كلاسيكي لتتمكني من عيش حياة زوجية مستقرة. كذلك من المهم أن يكون محباً للسفر والمغامرة.

القوس: المشتري

إذا كنت من مواليد برج القوس فأنت تخضعين لإملاءات كوكب المشتري. وهو يجعلك تتمتعين بمزاج حيوي ومرح. وهو ما ينعكس بشكل إيجابي على حياتك الزوجية. كما أن هذا الكوكب يساعدك على التمتع بثقة كبيرة بالنفس وهي صفة يحبها معظم الرجال.

الجدي: زحل

يجعلك هذا الكوكب تتمتعين بالرومنسية التي تحتاجين إليها في حياتك الزوجية. كما أنه يحفز خيالك ويساعدك على تحويل الواقع إلى مكان جميل للعيش. لذا تحبين أن تحضري المفاجآت لزوجك بين الحين والآخر، ما يجعله يشعر بالحماس للعودة إلى المنزل والجلوس برفقتك.

الدلو: أورانوس

لأنّك تتأثرين بهذا البرج فإنك تجعلين عقلك يتحكم بمشاعرك. لذا لا تعبرين عنها في الكثير من الأحيان. وهكذا تحرمين حياتك الزوجية من الرطوبة ومن الهواء. لذا احرصي على أن تتحدثي إلى زوجك دائماً وأن تقولي له كل ما يُشعره بالثقة بنفسه وبتحسن مزاجه وبأنك تحبينه وتتمسكين به.

الحوت: نبتون

إذا كنت تنتمين إلى برج الحوت فإن هذا الكوكب يجعلك تتمتعين بقدرة على التأثير في الأشخاص الذين يعيشون في محيطك وخصوصاً زوجك. لذا يمكنك أن تقنعيه بوجهة نظرك في معظم الأحيان. لكن من الأفضل ألا تفعلي ذلك في حال رأيت أنّك على خطـأ.

 

 

(الجميلة)

Loading...

Facebook Comments

‎إضافة تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *