عابد فهد يهاجم ذا فويس كيدز

عابد فهد يهاجم ذا فويس كيدز

- ‎فيالأخبار الفنية

اعترض الفنان السوري عابد فهد، على سياسة المدربين في برنامج اكتشاف المواهب الصغار (The Voice Kids)، الذي يشارك في لجنة تحكيمه كل من الفنان العراقي كاظم الساهر، الفنانة اللبنانية نانسي عجرم والفنان المصري تامر حسني.

 

 

الفنان السوري عابد فهد
الفنان السوري عابد فهد

كتب عابد فهد تغريدة عبر صفحته على موقع (تويتر): “اللي عم يصير ب ذاڤويس كيدز شيزوفرينا بين الفن والسياسة والطفولة ضحيه المستثمرين”.

Abedfahed

اللي عم يصير ب ذاڤويس كيدز#_ شيزوفرينا بين الفن# والسياسة#_ والطفولة ضحيه المستثمرين 😰😨

وكانت شركة (صبّاح للإعلام) قد حددت منتصف شهر كانون الثاني موعداً لبدء تصوير مُسلسل (طريق)، بطولة النجمين نادين نجيم وعابد فهد وإخراج رشا شربتجي، والذي سيُعرض خلال شهر رمضان 2018.

وأعلنت الشركة أنّها فضلّت أن يكون لديها ورشة عمل تأليف لتنفيذ المشروع بخاصّة أنّ العمل يستند على رواية للكاتب الكبير نجيب محفوظ. وتمّ بشكل حبيّ ولائق الإتفاق مع الأستاذة ريم حنّا ،التي كان من المُفترض أن تتولّى كتابة السيناريو، للتعاون في مشروع آخر سيرى النور في العام 2019 .ومن المُقرّر أن ينضمّ لهذا العمل الجديد الذي تُعلن الشركة عن تفاصيله لاحقاً المُخرج الليث حجّو الذي تعذّر عليه الإستمرار بمشروع (طريق) بسبب التأخير في تنفيذ مُسلسل (الواق واق) الذي يعمل عليه حالياً في تونس.

 

 

 

الجرس

Loading...

Facebook Comments

‎إضافة تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *