هذه رسالة يائيل القاسم لنانسي عجرم بعد خروجه من The Voice Kids

هذه رسالة يائيل القاسم لنانسي عجرم بعد خروجه من The Voice Kids

- ‎فيالأخبار الفنية

علق الطفل يائيل القاسم على خروجه من برنامج “ذا فويس كيدز” The Voice Kids، بعد أن استبعدته الفنانة نانسي عجرم في حلقة المواجهة الأخيرة، على الرغم من بكائها بشدة أثناء غنائه على المسرح.

 

 

وكتب يائيل القاسم كلمات رائعة لنانسي عجرم ومحبيه عن خروجه من “ذا فويس كيدز”، معبراً عن محبته لهم وإنه غير حزين على استبعاده لأن ما حدث هو مجرد بداية وليست النهاية.

وقال يائيل القاسم عبر حسابه على انستقرام: “شكراً لفنانة نانسي أنا اتعلمت كثير أشياء منها لو شو ما صار رح حبها لا تزعلوا هي بداية مش نهاية…أنا بحبكن كلكن…شكراً على دعمكم وتشجيعكم”.

وانهالت التعليقات على منشور الطفل يائيل القاسم من محبيه، الذين أكدوا له أن صوته حقاً رائعاً، وأن الفرص سوف تنهال عليه لأن لديه إحساس رائع يستحق الدعم.

لم يخفِ البعض إحساسه بالحزن الشديد من جراء رسالة الطفل يائيل القاسم لنانسي عجرم، معتبرين أن كلماته مليئة بالحب على الرغم من قرار استبعاده الذي صدم الكثيرين من متابعي البرنامج.

وكان قرار نانسي عجرم باستبعاد الطفل يائيل القاسم أشعل الهجوم ضدها على مواقع التواصل، معتبرين أنها ظلمته بشدة ولم تمنحه الفرصة المطلوبة على الرغم من إنها تأثرت بغنائه لأغنية “خلصت لحكاية” للفنان آدم، إلا إنها قررت إخراجه من المنافسة بشكل لم يتوقعه الجمهور.

المصدر: ليالينا

Loading...

Facebook Comments

‎إضافة تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *