Mercedes AMG Project One 2020 الى الاسواق بسعر 2.7 مليون دولار

Mercedes AMG Project One 2020 الى الاسواق بسعر 2.7 مليون دولار

- ‎فيسيارات

خلال العام الماضي كشفت أعلنت مرسيدس عن مخططها للكشف عن سيارة هايبر بمحرك هجين يمكنها السيطرة على هذا المجال و المنافسة و التفوق على جميع المنافسين ، كشفت شركة مرسيدس خلال فاعليات معرض طوكيو الدولي للسيارات 2017 عن السيارة مرسيدس AMG Project One 2020 ذات المحرك القوي و الذي يعطي قوة 1000 حصان .

 

 

و تقول شركة مرسيدس بأن المحرك الضخم الذي جاء مع السيارة Mercedes AMG Project One 2020 يجلب احدث التكنولوجيا الهجينة من نوع الفورميلا وان الى اقصى حد و كفائة ، هذه السيارة تعتبر المشروع الاول من نوعه لدى شركة مرسيدس الالمانية و قد بدأت طلبات الشراء عليها على الرغم من انها لم تطرح بالاسواق الا بحلول عام 2020 .

مواصفات محرك مرسيدس Mercedes AMG Project One 2020 : 
السيارة ستأتي بمحرك من نوع الفورميلا بالاضافة الى 4 محركات كهربائية موزعة كمحركين للاطارات الامامية و محركين للاطارات الخلفية ، المحرك الرئيسي سعة 1.6 لتر بعدد 6 سلندر و تبلغ القوة الاجمالية للسيارة 1000 حصان مع ناقل الحركة 8 سرعات يدوي سبيد شفت ، التسارع من 0 الى 200 كم خلال 6.0 ثانية بينما السرعة القصوى فتبلغ 350 كم / ساعة .

أعلنت شركة مرسيدس بأنها تستفيد من كل تفاصيل السيارة لتقدم للمستخدم نموذج مبهر ، اطارات الرسيرة عند احتكاكها بالارض على السرعات العالية تولد طاقة كبيرة و من خلال هذه الطاقة يتم شحن المحركات الكهربائية بالسيارة و بذلك يمكننا القول بأن المحركات تعمل بالشحن الذاتي .

مواصفات مرسيدس Mercedes AMG Project One 2020 : 
التصميم رياضي للغاية و مختلف بصورة كلية عن النماذج الرياضية التي اطلقت خلال العشر سنوات الاخيرة و يمكننا وصفها بأنها سيارة اختبارية و لكن هل ستعدل شركة مرسيدس على تصميمها قبل اطلاقها في الاسواق ؟ ، تتميز السيارة بالابواب الجانبية التي تفتح الى الاعلى و المرايا الجانبية كبيرة الحجم و الجناح الخلفي الرياضي .

سعر مرسيدس Mercedes AMG Project One 2020 : 
اشارت بعض التقارير الى سعر السيارة الرياضية الجديدة و الذي يبلغ 2.7 مليون دولار و هو ما يعادل 10 مليون ريال تقريبا ، و قد أعلنت شركة مرسيدس بأنها ستطرح في الاسواق عدد 275 نسخة فقط من السيارة و سيكون من بينهم 50 نسخة مخصصة لسوق الولايات المتحدة الامريكية و الباقي سينتشر في مختلف الاسواق .

منافسين مرسيدس Mercedes AMG Project One 2020 : 
اذا كنت تبحث عن منافسين في الاسواق بالتأكيد ستجد و لكن في النهاية التفوق لن يكون الا للافضل على الطرقات ، عموما سنجد في قائمة المنافسين كل من بوجاتي تشيرون الرياضية بقوة 1500 حصان و استون مارتن فالكيري بمحرك 900 حصان و فيراري لافيراري بقوة 790 حصان .

في النهاية اذا كان هناك احد سيرغب في اقتناء مرسيدس Mercedes AMG Project One 2020 فسيكون لشغفه الشديد في قيادة محرك الفورميلا ون اثناء الذهاب الى المراكز التجارية بدل من الجري بسيارة سباقات في الحلبات ، اعتقد ايضا ان قيادة سيارة بقوة 1000 حصان هو شغف سيطول الصغير و الكبير و لكن العيب الوحيد بها هو السرعة القصوى و التي تبلغ 350 كم / ساعة ! هناك العديد من السيارات الاخرى بقوة اقل وبتكلفة اقل كثيرا و بنفس السرعة القصوى .

 

 

المرسال

Loading...

Facebook Comments

‎إضافة تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *