Renault Duster Oroch 2018 بيك اب جديد بصندوق صغير

Renault Duster Oroch 2018 بيك اب جديد بصندوق صغير

- ‎فيسيارات

الاكثرية تعرف رينو داستر الواجن ذات الخمسة ابواب و لكن القليل فقط سيعرف رينو داستر اوروش 2018 السيارة البيك اب ذات الصندوق الخلفي و هي سيارة جديدة علينا ، ربما ليست جديدة في الاسواق الاوروبية فهي متوفرة في العديد من الدول منذ الربع الاخير لعام 2015 و لكنها حتى الان لم تصل الى الاسواق الخليجية و يتوقع ان نراها مستقبلا في حالة رغبة الشركة الفرنسية في المنافسة .

 

 

نبذة عن تاريخ رينو داستر اوروش بيك اب : 
السيارة رينو داستر النسخة الاساسية متوفرة في الاسواق منذ عام 2009 و هي واحدة من سيارات الواجن بخمسة ابواب ، في عام 2014 قامت شركة رينو بالكشف عن نسخة اختبارية من داستر بيك اب و في هذا التوقيت لم تعلن السيارة عن الميعاد الرسمي لتحويل هذه السيارة الى نسخة انتاجية ثم في الربع الاخير من عام 2015 تم الاعلان عنها رسميا للطرح في الاسواق و مع بداية عام 2016 بدات بالتوافر في بعض الاسواق كبداية الجيل الاول منها .

تصميم رينو دستر اوروش 2018 بيك اب : 
لم تحافظ شركة رينو على قاعدة الاطارات للسيارة رينو داستر و انما بالطبع جاءت رينو داستر اوروش 2018 على قاعدة اكبر و لكن بنفس الهيكل و بنفس تصميم الواجهة الامامية و في حالة اذا طرحت السيارة بالاسواق فانها ستكون منافس قوي للسيارة تويوتا هايلكس و ذلك بفضل السعر الرخيص .

الواجهة الامامية من السيارة رينو داستر اوروش 2018 تأتي بالشبك العلوي ذو التصميم المستطيلي بالاضافة الى المصابيح الامامية ذات التصميم التقليدي بينما فتخات التهوية في اسفل المصد يخطي بها اطار من الكروم اللامع بينما مصابيح الضباب فهي ذات تصميم دائري صغيرة الحجم .

اما على جانبي السيارة فنرى الاطارات ذات الحجم الصغير بمقاس 17 بوصة و العوارض على السقف ، اما من الجهة الخلفية فمع الاسف السيارة تأتي بصندوق خلفي صغير الحجم و الاسطبات ذات التصميم العمودي كما يوجد بعض الانحناءات على الباب الخلفي من الصندوق .

و من الداخل فالسيارة رينو داستر اوروش 2018 تأتي بتصميم تقليدي حيث التابلوه الامامي يحتوي على مواضع للمعدات عند الراكب الامامي كما ان الكونسول الوسطي عريض الحجم و به شاشة ملاحة بمقاس 7 بوصة و فتحات تهوية المكيف بتصميم دائري ، اما الدركسون فهو كبير الحجم و عليه فقط ازرار للتحكم في المسجل .

مواصفات محرك رينو داستر اوروش 2018 : 
السيارة ستأتي بالعديد من خيارات المحرك ، الخيار الاول سعة 2.4 لتر بعدد 4 سلندر ليعطي قوة 148 حصان مع ناقل الحركة 5 سرعات او 6 سرعات ، الخيار الثاني سعة 1.6 لتر بعدد 4 سلندر ليعطي قوة 115 حصان مع ناقل الحركة 5 سرعات او 6 سرعات .

سعر رينو داستر اوروش 2018 : 
سعر هذه السيارة يبدأ من 15,000 دولار و هو ما يعادل 56,000 ريال و حتى 20,000 دولار و هو ما يعادل 75,000 ريال .

 

 

 

المرسال

Loading...

Facebook Comments

‎إضافة تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *